٣١‏/٠٥‏/٢٠٢٦، ٥:٢٤ م

3 فضيات حصيلة منتخب إيران لألعاب القوى للشباب في آسيا

3 فضيات حصيلة منتخب إيران لألعاب القوى للشباب في آسيا

 أنهى منتخب إيران لألعاب القوى مشاركته في النسخة الـ22 من بطولة آسيا للشباب، التي استضافتها هونغ كونغ عام 2026، بحصيلة بلغت ثلاث ميداليات فضية.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، انها كانت البطولة قد انطلقت في 28 أيار/مايو في هونغ كونغ، قبل أن تُختتم، مساء اليوم، بتتويج ثلاثة من ممثلي إيران بالميداليات الفضية.

وحصد كلّ من هانية شه‌بري، ومريم أحمدي، ومحمد صالح كمره الميداليات الفضية الثلاث لإيران في هذه المنافسات.

/انتهى/

رمز الخبر 1971240

سمات

تعليقك

You are replying to: .
  • captcha